Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
التسجيل

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1

    منير علي قاسم الفيفي
    رئيس مراقبين

    الصورة الرمزية أبو مالك
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    6,123
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي أولم يروا أنا جعلنا حرما آمنا ويتخطف الناس من حولهم

    ولم يروا أنا جعلنا حرما آمنا ويتخطف الناس من حولهم أفبالباطل يؤمنون وبنعمة الله يكفرون )
    كثر الهرج والقتل والفتن من حولنا ونحن ننعم بفضل الله تعالى بنعمة الأمن والاستقرار في هذا البلد الآمن بحفظ الله ربما بسب تحكيم شرع الله وتطبيق أمره في بلد عم فيه الخير والرخاء تجلب له الخيرات من كل مكان وأهله يتمتعون بكثير من النعم التي قد يحسدون عليها من القريب والبعيد ..
    الفتن من حولنا ومن جميع الجهات .. يتخطف الناس من حولنا قتلا وتشريدا بدرجة لم يسبق لها مثيلا ، وهناك من يتشدق أو ينعق مطالبا بخرق النظام وسياقة المرأة وكأن هذا هو الذي سيجلب لنا مزيدا من الرفاه ..
    هل انحصرت كل مشاكلنا في هذا الوقت العصيب في سياقة المرأة التي كانت ولازالت معززة مكرمة في مجتمع يحرص على الحفاظ عليها .
    نعم الحفاظ عليها هو حفظ لقيم المجتمع وخصوصيته التي تميز بها منذ عقود ..
    فما الذي جعلهم اليوم يدندنون ويرقصون على أمر غير مستساغ في هذا الوقت بالذات على الأقل..
    دعونا نتأمل في هذه الآية الكريمة فيما يخص هذا الواقع حيث أن الله يمنتن علينا بهذه النعمة العظيمة نعمة الحفظ والرعاية منه تعالى الذي جعل هذه البلاد بلاد الحرمين الشريفين الذي جعلهما أمنين وكان أمننا من أمنهم بمشيئة الله وقدرته .. مع أن الدول من حولنا تتهاوى وتتساقط ويكثر فيها القتل والهرج ( ويتخطف الناس من حولهم) ثم أن البعض من المحسوبين على مجتمعنا ينادون بالباطل وبه يؤمنون .. ( افبالباطل يؤمنون وبنعمة الله يكفرون )
    فبدلا من شكر الله على هذه النعمة العظيمة إذا بهم يكفرون بها ويجحدونها وكأن الأمن أمر مكتسب نسأل الله العافية ..
    اللهم لا تؤاخذنا بما يفعل السفهاء وأدم علينا الأمن والأمان .

  2. #2

    مشرف عام سابق

    الصورة الرمزية أبو عامر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    7,799
    معدل تقييم المستوى
    22

    Award Showcase


    افتراضي رد: أولم يروا أنا جعلنا حرما آمنا ويتخطف الناس من حولهم

    بارك الله فيك أخي على الرؤية المتميزة لما يدور حولنا

    فعلا هي نضرة قاصرة لتلك الزمرة المطبلة من قلة باقية ممن يدعون أنفسهم لالليبرالية وهي حتى من براء

    حيث لم يبق لهم إلا هذا الوتر الوحيد ليعزفوا عليه مقطوعة الفشل الذريع على أعتاب النظام

    حيث وبفضل من الله فإن سمو سيدي النائب الثاني قد وقف في وجه ذلك التيار جبلاً تتكسر فيه

    كل نبال تلك الفئة المتربللة

    والتي نسأل الله أن يهدي مرتادي فكرها إلى جادة الصواب ولا سيما خلال هذه الفترة الحرجة التي وجب على

    الجميع الالتفاف حول القيادة الحكيمة للتصدي لأي محاولة تمس أمن الوطن والمواطن حسيّا أو معنوياً

    وفق الله الجميع لكل خير
    لنا عودة إن شاء الله تعالى لهذا الصرح الشامخ

    كل عام أنتم بخير


  3. #3
    ★محمد شبان العمري ★

    مراقب عام الصورة الرمزية الماشي


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مملكة الامن والامان
    المشاركات
    5,357
    معدل تقييم المستوى
    16

    Award Showcase


    افتراضي رد: أولم يروا أنا جعلنا حرما آمنا ويتخطف الناس من حولهم

    بارك الله فيك اخي ابومالك على هذا الطرح المميز
    والله يكغينا شر هؤلاء الذبن يسعون ليلا ونهار لتحرير المراه حتى تتحرر من حجابها ثم دينها






  4. #4
    مشرف الملتقى العام وقسم الضيافة و الترحيب الصورة الرمزية يحيى سليمان الفيفي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    8,653
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي رد: أولم يروا أنا جعلنا حرما آمنا ويتخطف الناس من حولهم

    بارك الله فيك
    والله يكفينا الشر
    ونسأل الله السلامة ومافيه الصلاح

  5. #5
    مراقبة عامة الصورة الرمزية عطر الكلام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    فوق الأرض تحت السماء
    المشاركات
    1,741
    معدل تقييم المستوى
    8

    Award Showcase


    افتراضي رد: أولم يروا أنا جعلنا حرما آمنا ويتخطف الناس من حولهم

    هذا الوقت بالذات هو فرصتهم
    لأن هناك من يسمع لهم بل بعض مطالبهم نفذت لهم فطمعوا أكثر
    والمصيبة أن الكثير من النساء المتعلمات حولي مؤيدات بل كل واحدة قد حددت سيارتها ماذا ستكون
    والأمل عندي ما زال في الرجال


    لن اسهب أكثر ففي القلب غصة وسأكتفي بـــ:
    كفانا الله الفتن والشرور كلها

  6. #6
    ★سلمان بن سليمان الفيفي ★

    ★ابوعاصم ★

    المشرف العام

    الصورة الرمزية barg111
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    في مكاني
    المشاركات
    21,280
    معدل تقييم المستوى
    51

    Award Showcase


    افتراضي رد: أولم يروا أنا جعلنا حرما آمنا ويتخطف الناس من حولهم

    سيبقون أولائك الناعقين غربان تحشى الظهور وتحسب كل صيحه ولن تقوم لهم قائمة
    بإذن الله


    يُعَدَّ رفيع القوم من كان عاقلاً.. وإن لم يكن في قومه بحسيب

    وإن حلَّ أرضا عاش فيها بعقله .. وما عاقل في بلدة بغريب



  7. #7

    منير علي قاسم الفيفي
    رئيس مراقبين

    الصورة الرمزية أبو مالك
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    6,123
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي رد: أولم يروا أنا جعلنا حرما آمنا ويتخطف الناس من حولهم

    شكرا للجميع على المرور بارك الله فيكم

    وخلاصة القول في حالة الانفلات الأمني لاقدر الله كما في بعض الدول المجاورة هل يمكن للمرأة الاستمتاع بالقيادة أظن حتى الرجال سيحسب الواحد ألف حساب قبل أن يقود سيارته لأي مكان والهجولة في الشوارع ستترك وتكون في خبر كان إلا للضرورة الملحة ..

    في البحرين قبل شهر أو سوريا اليوم هل تتوقع أن المرأة يمكن أن تخرج من بيتها وتقود السيارة بمفردها ..

    إذاً بالمرة الوقت غير مناسب لهذا الطرح بل أرى فيه وقاحة وتشفي بدماء من حولنا وكأن الأمر لا يعنينا مع أن أعينهم تنظر لهذا البلد وتنتظر منها الكثير .. أقل شيء الدعاء بأن يفرج الله عنهم ما ألم بهم ... ولكن العالم هنا فين مع منال راكبين ..

    عموما يقول المثل الشعبي الحول في بلاد العور غربة !!
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو مالك ; 11-06-11 الساعة 07:14 PM

  8. #8
    أبو عبد العزيز

    مشرف قسم النقاش والحوار الهادف الصورة الرمزية قلب فيفا


    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    K S A
    المشاركات
    2,718
    معدل تقييم المستوى
    10

    Award Showcase


    افتراضي رد: أولم يروا أنا جعلنا حرما آمنا ويتخطف الناس من حولهم

    بارك اللة فيك اخى ابو مالك على الطرح الرائع

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مؤلم ان لا يعجبك في الأنثى ألاجمالها
    بواسطة مشاعر انسانه في المنتدى الملتقى العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 18-03-12, 10:42 PM
  2. شباب سعوديون ينتجون فيديو كليب "آمنا عائشة"
    بواسطة أبو تركي في المنتدى الصوتيات و المقاطع
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-07-11, 05:13 PM
  3. احساس مؤلم
    بواسطة فزاع في المنتدى القطوف الإسلامية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 20-05-11, 01:57 AM
  4. حادث مؤلم ؟
    بواسطة hadany12 في المنتدى كاميرا الملتقى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-06-10, 04:33 PM
  5. حادث مؤلم لبنت عمرها 18 بسيارتها مؤلم
    بواسطة أبو تركي في المنتدى يُحكــــــــــــــى أنّــــ
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-05-08, 04:03 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Banner